مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الانتاج العالمي للنبيذ ينخفض بنسبة 3%


اقتصاد

الانتاج العالمي للنبيذ ينخفض بنسبة 3%

النتائج الرئيسية للمنظمة الدولية للكروم والنبيذ اشارت إلى إنخفاض طفيف في الانتاج، إذ انخفض انتاج النبيذ في العالم بنسبة ثلاثة في المائة متأثرا بتقلب الطقس والعوامل المناخية المؤثرة على زراعة العنب.

الكروم الصيني واصل نموه متقدمة على الكروم الفرنسي ومحافظا على نسبة انتاجية ملحوظة بعد اسبانيا، بينما اسحوذت ايطاليا على الانتاج الأكبر في أوروبا إذ نتجت ما يقرب من واحد وخمسين مليون هكتوليتر.

على مستوى الاستهلاك، العام الماضي تم شراء مائتين واثنين واربعين مليون هكتوليتر من النبيذ وهو ما يعتبر نسبة مستقرة منذ أزمة العام الفين وثمانية.

الأمريكيون هم الأكثر استهلاكا للنبيذ في العالم، إذ استهلك الشعب الأمريكي واحدا وثلاثين مليون هكتوليتر في العام الفين و ستة عشر متقدما بذلك على الشعب الفرنسي والإيطالي والألماني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

استقرار التضخم البريطاني في آذار