مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكوريون يستهزئون بترامب ويؤكدون " جيشنا سيلقنك درسا لن تنساه أبدا "


كوريا الشمالية

الكوريون يستهزئون بترامب ويؤكدون " جيشنا سيلقنك درسا لن تنساه أبدا "

يبدو أن المواطنيين الكوريون لا يأبهون بتهديدات الولايات المتحدة الأمريكية. المواطنون الذين يواصلون حياتهم الطبيعية أكدوا أن الجيش الكوري الشمالي يقيادة كيم جونغ اون سيلقن القوات الأمريكية درسا لن تنساه ابدا في حال تجرأت وقصفت مواقع في بلادهم.

مواطن كوري:

نحن لا نهتم بما قد يحدث. نحن ننادي بالسلم لكننا لن نستسلم أبدا ، فاذا استفزنا أي كان سندافع عن انفسنا بشراسة وبكل قوة وسنجعل الأمور تسير كما نريد “.

مواطنة كورية:

نحن لا نهتم بالتجارب الصاروخية التي تجريها كل من الولايات المتحدة وحلفائها الكوريين الجنوبيين واليابانيين . اعتقد ان الولايات المتحدة لا تعرف جيدا ما قد يستطيع جيشنا فعله للدفاع عن الشعب. على الولايات المتحدة وقف سياسة ازدواج المعايير “.

وكانت كوريا الشمالية قد أكدت استعدادها لخوض حرب بعد ان قامت الولايات المتحدة بإرسال حاملة الطائرات كارل فينسون إلى شبه الجزيرة الكورية .

ويبدو ان الادارة الامريكية الجديدة بقيادة دونالد ترامب مستعدة لخوض اي حرب كانت في اي مكان كان بعد أن هدد ترامب كل من وصفهم بالديكتاتوريين بدفع الثمن غاليا اذا ما لم يحترموا القانون الدولي .

تنقل حاملة الطائرات الامريكية الى المياه الكورية يأتي بعد أيام من توجيه القوات الامريكية لضربات صاروخية استهدفت قاعدة عسكرية في سوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

احتجاجات في ظل وضع سياسي واقتصادي متأزم في فنزويلا