عاجل

عاجل

الكوريون يستهزئون بترامب ويؤكدون " جيشنا سيلقنك درسا لن تنساه أبدا "

يبدو أن المواطنيين الكوريون لا يأبهون بتهديدات الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرأ الآن:

الكوريون يستهزئون بترامب ويؤكدون " جيشنا سيلقنك درسا لن تنساه أبدا "

حجم النص Aa Aa

يبدو أن المواطنيين الكوريون لا يأبهون بتهديدات الولايات المتحدة الأمريكية. المواطنون الذين يواصلون حياتهم الطبيعية أكدوا أن الجيش الكوري الشمالي يقيادة كيم جونغ اون سيلقن القوات الأمريكية درسا لن تنساه ابدا في حال تجرأت وقصفت مواقع في بلادهم.

مواطن كوري:

نحن لا نهتم بما قد يحدث. نحن ننادي بالسلم لكننا لن نستسلم أبدا ، فاذا استفزنا أي كان سندافع عن انفسنا بشراسة وبكل قوة وسنجعل الأمور تسير كما نريد “.

مواطنة كورية:

نحن لا نهتم بالتجارب الصاروخية التي تجريها كل من الولايات المتحدة وحلفائها الكوريين الجنوبيين واليابانيين . اعتقد ان الولايات المتحدة لا تعرف جيدا ما قد يستطيع جيشنا فعله للدفاع عن الشعب. على الولايات المتحدة وقف سياسة ازدواج المعايير “.

وكانت كوريا الشمالية قد أكدت استعدادها لخوض حرب بعد ان قامت الولايات المتحدة بإرسال حاملة الطائرات كارل فينسون إلى شبه الجزيرة الكورية .

ويبدو ان الادارة الامريكية الجديدة بقيادة دونالد ترامب مستعدة لخوض اي حرب كانت في اي مكان كان بعد أن هدد ترامب كل من وصفهم بالديكتاتوريين بدفع الثمن غاليا اذا ما لم يحترموا القانون الدولي .

تنقل حاملة الطائرات الامريكية الى المياه الكورية يأتي بعد أيام من توجيه القوات الامريكية لضربات صاروخية استهدفت قاعدة عسكرية في سوريا.