مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفاتيكان: انطلاق نشاط مؤسسة الغسيل الخيرية


الفاتيكان

الفاتيكان: انطلاق نشاط مؤسسة الغسيل الخيرية

انطلق نشاط المؤسسة الخيرية التابعة للفاتيكان والخاصة بغسيل الملابس. المؤسسة اتخذت من العاصمة الإيطالية روما مقرا لها، وهي تقوم بتقديم خدمات مجانية للفقراء والمشردين حيث بإمكانهم غسل وكي ملابسهم في هذه المؤسسة الخيرية. وأمام المستخدمين أربعة أيام في الأسبوع للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة. جوسيبي كان من بين الأوائل الذين استفادوا من هذه الخدمة:


“جئت اليوم إلى هذا المركز الذي وضعه البابا تحت تصرف سكان سانت إيجيديو لتنظيف أغراضي، كي أتمكن من الخروج بكرامة وبحالة أكثر أناقة ونظافة. أود أن أتوجه بالشكر إلى سكان سانت إيجيديو وإلى قداسة البابا الذي قدم هذه الفرصة للذين لا مأوى لهم“، قال جوسيبي.
هذا الموقف الإنساني ليس الأول الذي يتخذه البابا فرنسيس، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن حياة المسؤول الأول عن الكنيسة الكاثوليكية مليئة بالمحطات اللافتة. الحبر الأعظم أكد أنه سيرعى المبادرات الخيرية حيث شدد على مساعدة الفقراء والمضطهدين في جميع أنحاء العالم. كما دعا حكومات دول الاتحاد الأوربي لاستقبال اللاجئين الفارين من ويلات الحروب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

إيران تفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية