مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة تيسلا تتفوق على عملاق السيارات جنرال موتورز


شركات

شركة تيسلا تتفوق على عملاق السيارات جنرال موتورز

شركة تيسلا لصناعة السيارات الكهربائية اثبتت انها شركة سيارات فريدة من نوعها إذ استطاعت في أقل من ثلاثة عشر عاما تجاوز عملاق السيارات جنرال موتورز من حيث القيمة السوقية.

الشركة الأمريكية الأصل اجتاحت أسواق السيارات بواحد وخمسين مليار دولار لتتجاوز جنرال موتورز بمليار كامل.

الأسبوع الماضي تجاوزت الشركة شركة فورد الواقعة في أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية.

وعلى مدى الثلاثين يوما الماضية قفز سهم تيسلا إلى خمسة وثلاثين بالمئة مع مراهنة المستثمرين على أن الشركة ورئيسها التنفيذي إيلون موسك سيحدثان ثورة في صناعة السيارت والطاقة.

ولكن أسعار شركة تيسلا المرتفعة تسبب في الحد من مبيعاتها، إذ وصل حجم مبيعات الشركة إلى سبعة مليارات دولار في العام الماضي.

وتسابق شركة صناعة السيارات التي مقرها وادي السيليكون الزمن لإطلاق سيارتها الكهربائية (موديل 3) في النصف الثاني من 2017 وتسريع الانتاج في مصنعها ليصل مستوى مستهدف قدره 500 ألف سيارة في 2018.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة افيو للأقمار الصناعية تُدرج في بورصة ميلانو