مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جدل بشأن مستقبل شركة توشيبا


شركات

جدل بشأن مستقبل شركة توشيبا

الشركة اليابانية العملاقة “توشيبا” اعلنت الثلاثاء عن نتائج أعمالها الخاصة بالربع الثالث من العام الجاري، دون إقرار مدققي الحسابات.

الشركة اليابانبة العاملة في قطاع التكنولوجيا ذكرت أنها سجلت خسائر تشغيلية بقيمة خمسمائة وستة وسبعين مليار ين ياباني أي ما يعادل اكثر من خمسة مليارات دولار امريكي.

خلال مؤتمر صحفي صرح الرئيس التنفيذي للشركة ساتوشي تسوناكاوا معتذرا للمساهمين:” وفقا لقواعد الإدراج، إذا قررت بورصة طوكيو للأوراق المالية شطب شركة ما سيرجع ذلك لاعتقادها أن هذه المسألة ستهدد السوق، ذلك نرغب الآن في بذل المجهود الأقصى لتجنب مسألة اخراجنا من البورصة”.

حتى تاريخ الواحد والثلاثين من ديسمبر الماضي تفاقمت خسائر الشركة ولم تعلن الشركة عن هذه النتائج، وكانت توشيبا قد فشلت مرتين سابقتين في الوفاء بموعد إعلان نتائج الأعمال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة تيسلا تتفوق على عملاق السيارات جنرال موتورز