مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتقادات لشركة الخطوط الجوية الأميركية


الولايات المتحدة الأمريكية

انتقادات لشركة الخطوط الجوية الأميركية

موجة من الانتقادات توجه إلى شركة الخطوط الجوية الأميركية بعد اجبارها لأربعة ركاب بمغادرة مقاعدهم من الطائرة بعيد ادراك الشركة بأن الرحلة المتجهة من شيكاغو إلى لويزفيل مكتظة بالمسافرين. شركة الطيران اختارت الركاب عشوائيا، بعد رفضهم للعرض الذي قدمته الشركة وهو مبلغ بقيمة ثمانمائة دولار وإقامة فندقية مجانية.


والمثير للدهشة أنّ أحد الركاب الذين اجبروا على مغادرة الطائرة يعمل كطبيب وقد رفض المغادرة لأنه بحاجة لرؤية مرضاه في الصباح، ونشر موقع “بيزنيس اينسيدر” فيديو أطلقه أحد ركاب الطائرة، يظهر ضرب السلطات للطبيب على رأسه لإرغامه على مغادرة الطائرة. ولكن الطبيب وجد طريقة للعودة على متن الطائرة مرة أخرى مع أن وجهه كان ينزف. وقالت الخطوط الجوية المتحدة: إن الطبيب هو الراكب الوحيد الذي تم طرده بالقوة من الطائرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ثلاثة قتلى على الأقل في اطلاق نار في سان برناردينو