مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكلارين يعلن عن غياب سائقه الإسباني ألونسو عن سباق موناكو


رياضة

مكلارين يعلن عن غياب سائقه الإسباني ألونسو عن سباق موناكو

فريق مكلارين البريطاني يعلن أن سائقه الإسباني فيرناندو ألونسو سيغيب عن سباق موناكو للجائزة الكبرى الذي يدخل ضمن سباقات بطولة العالم للفورمولا1 وذلك بسبب مشاركته في سباق انديانابوليس موتور أوتوستراد 500 مع فريق اندريتي أوتوسبورت.

ومن المتوقع أن يعوض السائق البريطاني جونسون بوتون، فيرناندو ألونسو في هذا السباق.
سباق جائزة موناكو وسباق انديانابوليس موتور أوتوستراد500 ينطلقان في نفس التوقيت في الثامن والعشرين من أيار/مايو المقبل .
ألونسو، الحائز على لقب فورمولا1 مرتين، كان ينافس في سباقات الفورمولا 1 حتى العام الماضي، وهو يعمل حاليا كسائق تطوير مع مكلارين، ويستعد للعودة مرة أخرى لسباقات فورمولا 1 في العام.2018

وأوضح فريق مكلارين أن سباق انديانابوليس موتور أوتوستراد 500 هو السباق الوحيد من ضمن سباقات انديكار 2017 التي سيشارك فيها ألونسو.

واستهل ألونسو البالغ من العمر 35 عاما موسم 2017 بالانسحاب من أول سباقين في أستراليا والصين بسبب مشاكل في سيارته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

العمالقة في مواجهة ساخنة على الأليانز أرينا