مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رحل في برلين اليوم، السينمائي الألماني المعروف ميخائيل بالاوس عن عمر يناهز 81 ربيعا.


العالم

رحل في برلين اليوم، السينمائي الألماني المعروف ميخائيل بالاوس عن عمر يناهز 81 ربيعا.

رحل في برلين اليوم، السينمائي الألماني المعروف ميخائيل بالاوس عن عمر يناهز 81 ربيعا.

صور بالاوس أفضل فيلم لمارتن سكورسز الحائز على جائزة أفضل فيلم “الراحلون“، وساعد سكورسز في العديد من الأفلام التي حققت رؤيتهما المشتركة.

بالاوس حاز على جائزة أكاديمية الفنون السينمائية ثلاث مرات في أعوام 1987 عن فيلم “إذاعة الأخبار“، وعام 1989 عن فيلم “أولاد بيكر الرائعون“، وعام 2002 عن فيلم “عصابات نيويورك”.

رصيده الآخر يحتوي على خمسة أفلام أخرى لسكورسز هي : “بعد ساعات“، “لون المال“، ““آخر إغواء للمسيح“، “جيل الأبرياء“، “الرفاق الطيبون”…
ومع فرانسيس كوبولا فيلم “برام ستوكر : دراكولا“، “الفتاة العاملة“، “بطاقات بريدية من حافة الهاوية“، “الألوان البدائية“، “ماذا عن القنبلة، “عرض المسابقة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

"مسيرة إزمير" أغنية قديمة في تركيا أُحييت كنشيد لأمة حديثة معارضة لأردوغان