مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية توصي برعاية قصوى لأطفال اللاجئين


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية توصي برعاية قصوى لأطفال اللاجئين

حماية كل أطفال اللاجئين و تأمين الرعاية الإنسانية لهم و كذلك الرعاية و الإدارية و التعليمية و الصحية و الأمنية و التثقيفية و النفسية أمور باتت توصي بها المفوضية الأوروبية و في هذا المجال قال ليورونيوز المفوض الأوروبي لشؤون الهجرة و اللجوء ديميتريس افراموبولوس: “سوف يعامل الأطفال بكرامة و ستتم حمايتهم من اي اعتداء و ستتم عمليات إعادة اتصالهم بعائلاتهم”. في أوروبا ثلاثون بالمئة من طالبي اللجوء هم من الأطفال. و هم بحاجة الى رعاية و تسجيل في السجلات الرسمية في المراكز التي يقيمون فيها إن في ايطاليا او في اليونان . الجدير بالذكر ان النظام الإلزامي لحصص توزيع اللاجئين لم يطبق كليا بعد و هنالك اربعة عشر الف لاجئ ينتظرون إعادة توزيعهم على بلدان الاتحاد الأوروبي. في كانون الثاني يناير من العام الماضي اعلنت شرطة يوروبول ان اكثر من عشرة آلاف من الأطفال اللاجئين من دون ذويهم فقدوا في أوروبا و المفوضية تخشى أن تكون الجريمة المنظمة قد استغلت هؤلاء الأطفال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الثلاثاء الموافق في الحادي عشر من نيسان-أبريل 2017