مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاغارد:" الاقتصاد العالمي ينمو بنسبة 5%"


اقتصاد

لاغارد:" الاقتصاد العالمي ينمو بنسبة 5%"

رئيسة صندوق النقد الدولي، كريستين لاغارد، أعلنت أن الاقتصاد العالمي ينمو بنسبة خمسة في المائة، إذ حافظ على مسار الإنتاجية المسجل قبل الأزمة المالية للعام الفين وثمانية.

وأضافت لاغارد خلال اجتماع عقد في بروكسل الأربعاء، أن
الاقتصاد العالمي تمكن من المضي قدمًا والاستفادة من خيارات السياسة السليمة في العديد من البلدان خلال السنوات الأخيرة.

“بعد ست سنوات مخيبة للآمال فيما يخص مسألة النمو الاقتصادي العالمي، اكتسب الاقتصاد شيئا من القوة، إذ حافظ على انتعاشه، في ظل توفير فرص عمل جديدة وارتفاع أجور العاملين وزيادة الازدهار” هكذا قالت رئيسة صندوق النقد الدولي.

بيانات صندوق النقد الدولي الأخيرة أشارت إلى تباطؤ شديد في نمو الإنتاجية التي يمكن اعتبارها مقياسًا للابتكار، حيث تباطأت في البلدان المتقدمة إلى صفر فاصلة ثلاثة في المائة من المستوى المسجل قبيل الأزمة عند واحد في المائة.

فيما يخص أزمة اليونان، أقرت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي أن المناقشات مع أثينا ودائنيها الأوربيين تسير في مسارها الصحيح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

نمو الأجور البريطانية بأدنى وتيرة لها منذ "البريكست"