مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوروسيا دورتموند: التحقيق متواصل والفريق مستاء عقب خسارتة أمام موناكو


ألمانيا

بوروسيا دورتموند: التحقيق متواصل والفريق مستاء عقب خسارتة أمام موناكو

انتهت المباراة التي جمعت فريقي بوروسيا دورتموند وموناكو الفرنسي بتفوق موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما لا تزال السلطات الألمانية تحقق في الهجوم الذي تعرضت له حافلة فريق بوروسيا واصفة اياه بالتحقيق الصعب.

ارجاء المباراة لأربع وعشرين ساعة فقط بعد الحادث لم يرق لمدرب بوروسيا دورتموند الذي قال:

“ لقد تمت معاملتنا وكأن قارورة بيرة رميت على حافلتنا، ونصف ساعة بعد ذلك تم اتخاذ القرار بأن المباراة ستجرى في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة وهو الوقت الذي ابغلنا به، لذلك لم يكن هناك وعيا واضحا بخطورة اصابة مارك بارترا وبمن يقف وراء الهجوم وهذا يعطينا شعورا بعدم القدردة على القيام بأي شيء “.

النيابة الفيدرالية الألمانية لا تستبعد فرضية أن يكون الهجوم ارهابيا معتمدة في ذلك على الطرق التي اتبعت في التفجير

المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، قالت:

“ نحن نتفق على أن الهجوم مروع، المدعي الفيدرالي وكل سلطات التحقيق تقوم بما في وسعها لتوضيح هذه الجريمة في أسرع وقت ممكن “.

وانفجرت ثلاث عبوات الثلاثاء عند مرور حافلة فريق بوروسيا دورتموند ، لدى توجهها من الفندق الى ملعب “سيغنال إيدونا بارك” التابع للنادي الألماني للعب مباراة مع موناكو الفرنسي. وادى ذلك الى اصابة لاعب دورتموند الاسباني مارك بارترا وأحد أفراد الشرطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

بوروسيا دورتموند-موناكو: التضامن يطغى على المنافسة