مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نتائج مثيرة في الربع النهائي للدوري الأوروبي


رياضة

نتائج مثيرة في الربع النهائي للدوري الأوروبي

بعد تقدم بشكتاش التركي بهدف حتى الدقائق السبعة الأخيرة من المباراة، تمكن أوليمبيك ليون من إحراز هدفين متتاليين ليفوز بهدفين مقابل هدف، 2 – 1.

وكان ملعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي قد شهد حالة من الفوضى، قبل دقائق من بدء المباراة مساء اليوم الخميس، في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

مشجعو بشكتاش اقتحموا أرض الملعب، وهم يحملون الألعاب النارية، ما تسبب في حالة من الفوضى، وتأجيل موعد انطلاق المباراة. مانشستر يونايتد فرط بفوز سهل كان في متناوله أمام مضيفه أندرلخت البلجيكي، ليسقط أمامه في فخ التعادل الإيجابي 1 ـ 1 ، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

يونايتد سيكتفي بالتعادل السلبي في مباراة العودة التي ستقام في معقله يوم الخميس المقبل، لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، فيما يتعين على أندرلخت الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة تزيد عن 1 ـ 1 من أجل استمرار مشواره في البطولة.

وكانت السلطات البريطانية حذرت جماهير مانشستر يونايتد، من السفر إلى بلجيكا التي فرضت إجراءات أمنية مشددة.

وفي لقاء آخر وضع أياكس أمستردام قدما في المربع الذهبي للبطولة، عقب فوزه الثمين 2 ـ 0 على ضيفه شالكه.

فيما اقتنص سيلتا فيجو فوزا صعبا 3 ـ 2 من ضيفه جينك، ليتأجل حسم التأهل، إلى مباراة الإياب التي ستقام في بلجيكا الأسبوع المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

برلسكوني يبيع "ميلان" لصينيين بـ 740 مليون يورو