مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوروسيا دورتموند-موناكو: التضامن يطغى على المنافسة


ألمانيا

بوروسيا دورتموند-موناكو: التضامن يطغى على المنافسة

لا يزال عالم كرة القدم قادرا على إحداث الفرق، فهو يبهرنا في كلّ مرة، والدليل التضامن والمحبة وروح التآخي الذي صنعته الكرة المستديرة بين أنصار نادي بوروسيا دورتموند ونادي موناكو. ففوز الأخير على أرضية الأول وأمام أنصاره لم يفقد من بريق الروح الرياضية العالية التي ميزت اللقاء وما بعد اللقاء، أمور قلّما تحدث في كرة القدم.

“أعتقد أنّ رابطا نشأ أمس بين أنصار نادي دورتموند ومشجعي نادي موناكو، وأعتقد أنّ هذا الأمر كان الشيء الرئيسي الذي تعلمناه ليلة أمس“، قال أحد أنصار نادي موناكو.
فأنصار موناكو سافروا من الامارة الفرنسية لمؤازرة فريقهم في دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند قبل أن تؤجل المباراة لليوم التالي بسبب تفجير حدث قرب حافلة دورتموند. أنصار الفريق المضيف عرضوا على مشجعي الفريق الضيف المساعدة في إيوائهم من خلال استخدام جماهير بوروسيا دورتموند وسما على تويتر دعوا فيه إلى استقبال جماهير موناكو خلال الليلة التي سبقت المبارة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

دبان من فصيلة الباندا يصلان إلى هولندا