مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مالالا يوسفزاي تتسلم الجنسية الكندية الفخرية


كندا

مالالا يوسفزاي تتسلم الجنسية الكندية الفخرية

رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو يسلم الجنسية الكندية الفخرية للباكستانية مالالا يوسفزاي الحاصلة على جائزة نوبل للسلام في تشرين الأول-اكتوبر ألفين وأربعة عشر. ترودو اعتبر أنّ مالالا التي ألقت خطابا في البرلمان الكندي ألهمت الشجاعة للآخرين ودعت لتعليم الفتيات في جميع أنحاء العالم بعد أن أصبحت قصتها رمزا للتصميم والكرامة.

مالالا يوسفزاي ناشطة في مجال تعليم الفتيات، وأصغر حاصلة على جائزة نوبل على الإطلاق، واشتهرت بدفاعها عن حقوق الإنسان وخاصة التعليم وحقوق المرأة في منطقة وادي سوات في مُقاطعة خيبر بختونخوا شمال غربِ باكستان، حيثُ كانت تُعاني منطقتها من محاولة حظر حركة طالبان المتطرفة للفتيات من الذَّهاب إلى المدارس وحصلت حملات ملالا على دعم دُولي منذ ذّلك الحين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

المجر: احتجاجات ضدّ قوانين تستهدف المجتمع المدني والجامعة الأوربية