مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النيتو ينشر كتيبة عسكرية بقيادة أميركية في بولندا


بولندا

النيتو ينشر كتيبة عسكرية بقيادة أميركية في بولندا

نشر حلف شمال الاطلسي النيتو، كتيبة بقيادة أميركية قوامها اكثر من الف ومئة جندي في بولندا في نيسان الجاري، خشية مما وصف بأطماع او اعتداءات روسية، الكتيبة تحت قيادة اميركية وجاهزة للقتال بشكل مستميت بحسب قائد قوات النيتو في أوروبا جنرال كورتيس سكاباروتي الذي التقى الرئيس البولندي أندريه دودا.
“لن ابالغ اذا قلت ان عددا من الاجيال في بولندا انتظروا هذه اللحظة، منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية، وحلموا بها وضحى جنودنا وصمدوا في القتال لنيل استقلال بولندا ضد الاحتلال السوفياتي وقضوا خلاله”.

وقد تموضعت كتيبة النيتو في “اورزيسز” الواقعة على بعد مئتين وعشرين كيلومترا شمال شرق العاصمة وارسو، وتضم اكثر من تسعمئة عسكري اميركي ومئة وخمسين جنديا بريطانيا ومئة وعشرين من الجيش الروماني.

القوة العسكرية تتكون من سبعة ارتال ونحو مئة وخمس وعشرين آلية عسكرية، ويخطط النيتو لنشر ما يقرب من اربعة آلاف عسكري في دول البلطيق (لاتفيا واستونيا وليتوانيا وبولندا) ضمن عملية أطلق عليها “العزم الأطلسي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

اردوغان والاستفتاء على تعديل الدستور