مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تسلا مطالبة بضم عضوين مستقلين لمجلس ادارتها للحد من نفوذ موسك


شركات

تسلا مطالبة بضم عضوين مستقلين لمجلس ادارتها للحد من نفوذ موسك

مجموعة من المستثمرين دعوا شركة تسلا لضم عضوين جديدين الى مجلس ادارتها وذلك للحد من نفوذ رئيس مجلس ادارتها ايلون موسك.

لكن موسك رد عبر توتير قائلاً إن هذه المجموعة يمكنها ان تشتري مخزون فورد.

هذه المجموعة في رسالتها الموقعة قبل يومين، اشارت الى انها ترغب بمجلس مستقل في حين ان خمسة اعضاء من اصل ستة لديهم علاقة مع موسك وهذا ما قد يؤدي “لمخاطر عدم القدرة على التقييم الحيادي لعمل المجلس”.

مجموعة المستثمرين في تسلا تتألف من عدد من صناديق التعويضات من بيها صندوق مدينة نيويورك وولاية كونكتيكوت وصندوق تعويضات التقاعد لمعلمين في كاليفورنيا وصندوق الاستثمارات سي تي دبل يو اضافة لغيرها.

تسلا المتخصصة بتصنيع السيارات الكهربائية اصبحت خلال هذا الاسبوع اول مجموعة اميركية لصناعة السيارات تدخل الى البورصة، متفوقة على كل من فورد وجنرال موتورز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الطلب على غالاكسي اس8 يفوق الطلب على سابقيه