مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"يونايتد أيرلاينز" في عين العاصفة


الولايات المتحدة الأمريكية

"يونايتد أيرلاينز" في عين العاصفة

قام المسافر الذي تمّ إنزاله بعنف من طائرة تابعة لشركة “يونايتد أيرلاينز” خلال رحلة بين شيكاغو ولويسفيل بإجراءات قانونية لمقاضاة الشركة الجوية رغم الاعتذارات التي قدمتها الشركة والتي أشارت إلى أنّه ما كان ينبغي على موظفيها معاملة المسافر بتلك الطريقة. الشركة أكدت أنها ستتحمل مسؤولياتها وستعمل على تسوية الوضع.

وفي سبيل تهدئة الوضع قررت “يوناتيد أيرلاينز” في نهاية المطاف التراجع عن موقفها متعهدة فتح تحقيق داخلي لدرس ومراجعة كيفية إدارة فرقها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعاً على الانسحاب من رحلة تعاني من حجوازات زيادة عن قدرتها الاستيعابية. ويتوقع أن تصدر نتائج هذا التحقيق الداخلي نهاية الشهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

المجر: احتجاجات ضدّ قوانين تستهدف المجتمع المدني والجامعة الأوربية