مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المالك الجديد لنادي ميلان ينشد دوري أبطال اوروبا 2018


رياضة

المالك الجديد لنادي ميلان ينشد دوري أبطال اوروبا 2018

العودة إلى دوري أبطال أوروبا 2018 ،هو الهدف الأساسي الذي أعلنه الرئيس الجديد لنادي ميلان الايطالي الصيني لي يونغهونغ في ندوة صحفية نشطها الجمعة مع رئيسه التنفيذي ماركو فاسوني.
و لم يكشف رجل الأعمال الصيني عن الخطط المعدة لتطوير النادي ، كما وضع ثقته الكاملة في فاسوني الذي سبق له و أن عمل مع يوفنتوس و نابولي و انترميلان.

ماركو فاسون ، مسير أسي ميلان يقول:
“نحن أي سي ميلانو ، لا يمكننا أن نتحمل أن نقول: لنأخذ الأمور ببساطة و نرى ما الذي سيحدث. فكرتناهي العودة إلى دوري الأبطال في أقرب وقت ممكن ، لا نقاش في أن دوري أبطال أوروبا هو مرحلة لا يستطيع فريق مثل ميلان أن يفوتها، من أجل الرؤية والتمويل والهيبة “.

النادي الإيطالي عرف تراجعاً محلياً و أوروبياً في المواسم الماضية ، و جاء استحواذ المستثمرين الصنيين على النادي لينهي 31 عاماً من ملكية رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني، في صفقة قدرت بزهاء 740 مليون يورو.
نادي ميلان عرف عصراً ذهبياً في أيام القطب الايطالي، إذ أحرز 29 لقباً في مختلف المسابقات، منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

نتائج مثيرة في الربع النهائي للدوري الأوروبي