مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل شابة بريطانية طعنا بالقدس


إسرائيل

مقتل شابة بريطانية طعنا بالقدس

قتلت سائحة بريطانية بمدينة القدس الجمعة متأثرة بجروحها التي اصيب بها بعد ان طعنها فلسطيني خلال ركوبها القطار في الخط الفاصل بين شطري مدينة القدس.
الشرطة الاسرائيلية اعتقلت الفلسطيني منفذ عملية الطعن وذكرت في بيانها ان جميل التميمي البالغ من العمر سبعة وخمسين عاما، وهو من سكان القدس الشرقية كان يعاني اضطرابات نفسية، وادين في 2011 بالاعتداء على فتاة، كما انه حاول الانتحار، ادخل في حينها الى مستشفى الامراض العقلية.
ونشرت الشرطة قوات اضافية في البلدة القديمة اضافة الى آلاف العناصر من الجيش والشرطة المنتشرين في الضفة الغربية والقدس وعند خطوط التماس بمناسبة عيد الفصح لدى المسيحيين واليهود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيوزيلندة

نيوزيلندا تستعيد أنفاسها بعد مرور الإعصار كوك