مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إحياء الجمعة العظيمة والقيامة بالقدس


العالم

إحياء الجمعة العظيمة والقيامة بالقدس

تقاطر المسيحيون الارثوذكس الى ازقة البلدة القديمة بالقدس، وساروا وهم يحملون صلبانا خشبية كبيرة في طريق الآلام في الجمعة العظيمة في عيد الفصح، وسلكوا الطريق التي سلكها المسيح عليه السلام الى صلبه وفقا للمعتقد المسيحي وجسدوها في اربع عشرة محطة تمثل كل واحدة منها حدثا تعرض له المسيح عليه السلام، وصولا الى كنيسة القيامة. وفي محاكاة لما يجري بالقدس العتيقة شارك عشرات الآلاف من المسيحيين بإحياء الجمعة العظيمة في كالواريا زيبريدوسكا جنوب بولندا. وتعد كالواريا زيبرزيدوسكا المدينة التاريخية الثانية في بولندا يقصدها الحجاج، خصوصا في احتفالات الفصح والسير في طريق الاحزان والآلام كما سار المسيح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

روحاني يتقدم للترشح لولاية رئاسية ثانية