مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشاغبون يتسببون بحادثة تدافع خلال موكب "الجمعة العظيمة" في إشبيلية


إسبانيا

مشاغبون يتسببون بحادثة تدافع خلال موكب "الجمعة العظيمة" في إشبيلية

في مدينة إشبيلية الإسبانية أحدث مثيرون للشغب حالة ذعر بين الحشود المشاركة في موكب “الجمعة العظيمة” الديني، ماتسبب بجرح نحو 17 شخصا.

وقالت السلطات الإسبانية إنها اعتقلت 8 أشخاص يشتبه بأنهم يقفون وراء إثارة حالة الهلع بين المحتشدين.

حالة الذعر اندلعت عند نحو الساعة الرابعة صباحا بالقرب من جسر “إيزابيل الثانية” الذي يقطع “النهر الكبير” في إشبيليا، إذ سمع الناس أصواتا عالية جدا.

وقال شهود عيان إنها كانت تشبه “أصوات حيوانات متدافعة”.

وتكررت الأصوات المرتفعة في ثلاث نقاط أخرى، ماأثار الهلع بين الجموع التي راحت تركض في جميع الاتجاهات، مخافة أن يكون الأمر متعلقا بعمل إرهابي.

وتستمر تحقيقات الشرطة الإسبانية لمعرفة إن كان هناك ترابط بين الحوادث الأربعة.

وسيمثل الموقوفون، المشتبه بهم في إثارة حالة الهلع، أمام محكمة إسبانية بتهمة التسبب بحادثة تدافع خطيرة، وقد سبق لبعضهم أن ارتكبوا جنحا فيما مضى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إحياء الجمعة العظيمة والقيامة بالقدس