مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سيدة تدفع 105.000 $ لتحقيق حلمها بزيارة سفينة تيتانيك الغارقة


الولايات المتحدة الأمريكية

سيدة تدفع 105.000 $ لتحقيق حلمها بزيارة سفينة تيتانيك الغارقة

لا تزال سفينة تيتانيك التي تستقر على عمق أربعة آلاف متر تحت الماء تأسر الجمهور بعد أكثر من قرن على غرقها في شمال المحيط الأطلسي.

الحالمون بزيارة السفينة سيكون بامكانهم تحقيق ذلك من خلال الانضمام إلى رحلات الغوص المتجهة إلى حطام السفينة والتي ستبدأ في العام 2018 .

ريناتا روجاز دفعت مبلغا خياليا من أجل تحقيق حلمها ( 105,000 دولار )، تقول:

هل هناك ثمن من أجل تحقيق حلم ما، ضحيت بالكثير مع مرور الوقت ، اقتصدت الكثير من المال ، لا املك منزلا ولا سيارة ، ذهبت من قبل الى ايفريست ، كل ادخاري كان من اجل تحقيق حلمي وهو زيارة تيتانيك “.

وكان غرق السفينة «تيتانيك» في 15 أبريل (نيسان) من العام 1912 بعد اصطدامها بجبل جليدي، وغرق اكثر من 1500 في عرض المحيط أسوأ كارثة بحرية على مستوى العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

طبول الحرب تقرع بين بيونغ يانغ وواشنطن