مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دعوى قضائية ضد يونايتد ايرلاينز بعد اصابة الراكب المسحول بكسر في الأنف وارتجاج


الولايات المتحدة الأمريكية

دعوى قضائية ضد يونايتد ايرلاينز بعد اصابة الراكب المسحول بكسر في الأنف وارتجاج

يعتزم ديفيد داو المواطن الأمريكي من أصل فيتنامي الذي تم سحله وتعنيفه على متن طائرة تابعة ليونايتد أيرلاينز رفع دعوى قضائية ضد الشركة.

ويعاني المواطن الامريكي من كسر في الأنف وارتجاج بعد ان تم اخراجه من الطائرة.

ابنته تقول:

“ ماحدث لوالدي لا يجب ان يحدث لأي انسان ، مهما كانت الظروف، لقد شعرنا بالاشمئزاز واصبنا بالصدمة بعد ان شاهدنا ما حدث له وكيف حدث ذلك “.

ورفض الراكب النزول من الطائرة مخبرا عناصر الأمن أنه طبيب ولديه مرضى ينتظرونه في المستشفى لكن ذلك لم يشفع له امام رجال الأمن الذين جروه بالقوة.

وأخبرهم أنه طبيب وعليه أن يكون في الصباح الباكر في المستشفى، إلا أن كل ذلك لم ينفع مع رجال الأمن والطاقم، فما كان منهم إلا أن جروه بالقوة واصابوا وجهه.

محامي الضحية، توماس ديميتريو:

يجب ان نفهم ويجب على شركة الطيران أن تستعلم ويجب على النقل الجوي أن يفهم ما نقوم به. نأخذ أموال الأشخاص ثم نتركهم يجلسون في الطائرة لنجبرهم بعد ذلك على النزول، هل نريد أن يكون المجتمع هكذا”.

وحدثت واقعة الاعتداء أثناء رحلة من شيكاغو إلى لويزيانا، وكانت جميع المقاعد محجوزة وأرادت الشركة إجلاء أربعة ركاب من الطائرة لتوفير مقاعد لطاقم الخدمة والأمن، لكن الراكب رفض مغادرة مقعده مما دفع رجال الأمن للتعامل معه بالقوة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

روسيا تقاطع بث مسابقة اليوروفيجن على قنواتها التلفزيونية