مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 90 عنصرا من تنظيم الدولة جراء القصف ب" أم القنابل " وداعش ينفي ذلك


أفغانستان

مقتل 90 عنصرا من تنظيم الدولة جراء القصف ب" أم القنابل " وداعش ينفي ذلك

قتل 90 عنصرا على الأقل من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية وأنصاره جراء أكبر قنبلة غير نووية ألقتها الولايات المتحدة لأول مرة على مواقع للتنظيم الجهادي في شرق أفغانستان.
.
قنبلة “جي بي يو-43/بي” المعروفة باسم “أم القنابل” والبالغة قوّتها التدميرية 11 طناً من مادة TNT المتفجرة استهدفت شبكة مواصلات تحت أرضية لمقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في ولاية ننغرهار.

من جهته نفى تنظيم الدولة الاسلامية تسجيل اصابات في صفوفه جراء أم القنابل التي أطلقها الجيش الأمريكي شرقي أفغانستان بحسب وكالة أعماق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

ايطاليا: تكريم خاص للممثل الكوميدي توتو في نابولي