مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: تكريم خاص للممثل الكوميدي توتو في نابولي


إيطاليا

ايطاليا: تكريم خاص للممثل الكوميدي توتو في نابولي

احياء للذكرى الخمسين للممثل الكوميدي الايطالي انطونيو دي كورتيس المعروف باسم: توتو في ايطاليا، منحت جامعة فيديريكو بنابولي شهادة الدوكتوراه الفخرية إلى الممثل الذي اسر قلوب الايطاليين من خلاله اعماله الكوميدية الفنية الكلاسيكية.

الأعمال الفنية الكوميدية للفنان لا تزال تعرض على مختلف التلفزيونات الايطالية مستقطبة أكبر عدد من المشاهدين الذين يرون في توتو رمز الكوميديا في ايطاليا.

بلدية نابولي أكدت أنها تعمل حاليا لفتح متحف خاص بأعمال الممثل الايطالي تخليدا لذكراه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

محمكة أركنساس تؤجل تنفيذ أحكام الإعدام في حق سبعة مساجين