مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استمرار عمليات إجلاء الآلاف من السوريين من أربعة مدن


سوريا

استمرار عمليات إجلاء الآلاف من السوريين من أربعة مدن

إلى غاية ساعات متأخرة من ليلة الجمعة إلى السبت، تواصلت عمليات اجلاء الآلاف من المدنيين والمقاتلين السوريين من أربع مناطق سورية محاصرة بموجب اتفاق بين الحكومة والفصائل المقاتلة برعاية ايران المؤيدة للنظام، وقطر الداعمة للمعارضة.
عملية الإجلاء ستشمل أكثر من 30 ألف شخص سينقلون على متن حافلات بعد الوضع الكارثي الذي تشهده البلدات الأربعة منذ شهور نتيجة الحصار المضروب على أكثر من 64 ألف مدني يعيشون في دائرة من العنف اليومي والحرمان.
وفي وقت سابق وصلت 75 حافلة و 20سيارة اسعاف تقل سكان من الفوعة وكفريا الى منطقة الراشدين، قبل ان تكمل طريقها الى مدينة حلب.


وفي نفس الوقت خرجت عشرات الحافلات من مدينة مضايا نحو محافظة حماة ومنها الى معقل الفصائل المعارضة في ادلب.
اتفاق، الزبداني ومضايا والفوعة وكفريا، الذي توصل إليه النظام وفصائل من المعارضة الشهر الماضي، ينص على إجلاء الآلاف من السوريين على مراحل من مدينتي الزبداني ومضايا المُحاصَرتين في ريف دمشق من قِبَل قوات الأسد، ومن بلدتي الفوعة وكفريا الواقعتين في إدلب، التي تسيطر عليهما فصائل المعارضة.


لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

البابا فرانسيس يصف ما يحدث في العالم من سفك للدماء بالعار