مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشاق شارلي شابلن عبقري السينما الصامتة يحتفلون بعيد ميلاده ال128


سويسرا

عشاق شارلي شابلن عبقري السينما الصامتة يحتفلون بعيد ميلاده ال128

أكثر من 662 شخصا كانوا حاضرين أمام منزل الممثل البريطاني شارلز سبنسر شابلن المشهوربشارلي شابلن عبقري السينما الصامتة في كورسيي سور فيفاي” Corsier-sur-Vevey” بسويسرا للإحتفال بذكرى ميلاده ال128.

البريطاني هو أكبر ممثل معروف منذ أوائل القرن ال 20 ومن أبرز ممن عملوا في فترة الأفلام الصامتة بسبب إطلالته المميزة على شاشة التلفزيون.

ومرشابلن بطفولة قاسية بسبب وفاة والده وهو طفل في عمره 12 عاما فقط، وإلحاق والدته بمصحة للمرضى النفسيين، بعد أن أصابها الجنون، نتيجة معاقرتها للخمر.

ظهوره الفني الأول كان على خشبة المسرح عندما كان عمره ثمان سنوات فقط مع فرقة ذو أي لانكاشير لادس“The Eight Lancashire Lads”.
وعندما وصل إلى سن الثامنة عشر قام بعدة جولات مع الفرقة حول الولايات المتحدة الأمريكية ،وتلك كانت بداية مسيرته في الثمثيل والإخراج و التي إمتدت لأكثر من 75 عاما.
أفلام شابلن تميزت بالكوميديا التهريجية الممزوجة بالعاطفة، وتألقه في عالم السينما العالمية جعله يحصل على جائزة أوسكار الفخرية مقابل الآثار التى لا تحصى له فى صناعة الصور المتحركة كشكل فنى فى هذا القرن.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تجري محاولة إطلاق جديدة