مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سوريا: حافلات النازحين تستأنف طريقها بعد الإنفجار الإنتحاري


سوريا

سوريا: حافلات النازحين تستأنف طريقها بعد الإنفجار الإنتحاري

الحافلات التي تقل السكان الذين تم إجلاؤهم من أربع بلدات سورية محاصرة إستأنفت طريقها بعد توقف استمر ساعات طويلة اثر تفجيردموي استهدف أهالي الفوعة وكفريا.

المرصد السوري من جانبه أفاد أنه بعد حدوث الإنفجارببضع ساعات ، بدات عملية إنطلاق القافلتين من منطقتي الراموسة والراشدين.

الحافلات كانت تقل حوالي 5000 شخص، بينهم 1300 مقاتل موال للنظام من بلدتي الفوعة وكفريا الشيعيتين، و 2200 شخص من بلدتي مضايا والزبداني ضمنهم 400 مقاتل من المعارضة، في اطار اتفاق بين الحكومة السورية والفصائل المعارضة برعاية إيران أبرز حلفاء دمشق وقطر الداعمة للمعارضة.

وبالتالي فإن اتفاق الإجلاء الذي عرف بـ «اتفاق المدن الأربع» المتبادل بين بلدات تحاصرها القوات النظامية السورية وأخرى تحاصرها فصائل المعارضة، يكون قد اهتز في أعقاب التفجير الإنتحاري التي استهدف قافلة الحافلات، والذي أودى بحياة حوال 112شخصا، بينهم 98 شخصا من أهالي الفوعة وكفريا في حي الراشدين،غالبيتهم شيعة مؤيدين للنظام

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

مصر: إجراءات أمنية كبيرة بمناسبة احتفال الأقباط بعيد الفصح