عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي يشعل التنافس على اللقب


the corner

الزاوية: فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي يشعل التنافس على اللقب

يورونيوز :

أهلا ومرحبا بكم في برنامج ذو كورنر، لم يتبق سوى خمس مباريات في البريمييرليغ ويبدو أن نهاية الموسم ستكون مثيرة . نهاية الاسبوع المنصرم زار تشيلسي ملعب مانشيستر يونايتد . كان هدف البلوز نيل ثلاث نقاط أساسية التي باستطاعتها تحديد من هو الفائز. لكن في النهاية النتيجة كانت مخالفة تمام لما كان متوقعا . تشيلسي ابتعد اكثر خاصة وأنه سيواجه توتنهام .

مورينيو :

“ لقد قدمنا مباراة رائعة ضد خصم خاص ، اعتقد اننا قدمنا مباراة رائعة ومباراة قوية، لقد خلقنا لهم مشاكل سواء عندما استحوذوا على الكرة
لاننا امتلكنا قوة هجومية وخلقنا لهم مشاكل عندما سيطرنا على المباراة من الناحية الدفاعية ايضا. حرصنا على منعهم من استراجاع الكرة ، انا سعيد جدا بالآداء الجيد الذي قدمه اللاعبون. أنا سعيد “.

مدرب تشيلسي :

“ المبارتان كانتا مختلفتين، ضد كريستال بالاس لم نكن نستحق تلك النتيجة لكن اليوم نستحقها فعلا، الان يجب القول انه يتبقى لنا ست مباريات على نهاية الموسم ، لا شيء حسم حتى الان ، لا تزال لدينا حظوظ بنسبة خمسين في المئة من اجل الفوز بالبرميير ليغ “.

يورونيوز:

فريقان ومدرب يتواجدون هذا الأسبوع في فقرة آب أند داون والتي نخصصها الى البرميير ليغ.

فريق توتنهام سجل صعودا عقب فوزه على بورنموث باربعة اهداف مقابل لا شيء. هو على بعد اربع نقاط من تشيلسي . الصعود ايضا لمورينيو والذي فاز على الاقل على كل الفرق الانجليزية التي واجهها خلال منافسات البريميير ليغ.

أما الهبوط فسيكون من نصيب لايستر سيتي الذي كان فائزا على كريستال بالاس قبل ان ينهي المباراة متعادلا .

يورونيوز:

الأسبوع سيكون مهما مع المرحلة الثانية من الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا . هل سنرى برشلونة بطريقة اخرى أم أن المعجزات تحدث مرة في الحياة ؟ شاهدوا توقعات فريق الرياضة ليورونيوز. شاركونا بتوقعاتكم على #TheCornerScores

يوورنيوز :

قبل أن نودعكم سنترككم تشاهدون هدفا من المتوقع ان يكون الاحسن على الاطلاق ، سجل في الدوري الأمريكي للدرجة الثانية، مشاهدة ممتعة ، نعود لنلتقيكم الاسبوع المقبل باسماء الفرق الاربعة المشاركة في نهائيات دوري ابطال اوروبا. الى الملتقى .

the corner

أفضل مراوغ في العالم ليس من تظنون