مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحرب الكلامية محتدمة بين بيونغ يانغ وواشنطن


كوريا الشمالية

الحرب الكلامية محتدمة بين بيونغ يانغ وواشنطن

كوريا الشمالية مستعدة للرد على اي شكل من اشكال الحرب التي يمكن ان يتسبب بها عمل عسكري اميركي، هذا ما اعلنه ممثلها في الامم المتحدة كيم اين ريونغ، يوم الاثنين.

واضاف ان بلاده سترد بالمثل على اي هجوم صاروخي او نووي. كما صرح “الولايات المتحدة تزعج السلام والاستقرار العالميين وتصر على ان منطق العصابات مثل غزو دولة ذات سيادة هو امر حاسم وعادل ومتناسب ويساهم في الدفاع عن النظام العالمي وهي بحاجة لتطبق ذلك على شبه الجزيرة الكورية ايضاً”.

جاء هذا التصريح اثر تصريح لنائب الرئيس الاميركي مايك بنس من كوريا الجنوبية، الاثنين، جاء فيه ان عهد الصبر الاستراتيجي الاميركي انتهى بعد ان اجرت بيونغ يانغ تجربة صاروخية اخرى يوم الاحد وفي ظل المخاوف من استعدادها لاجراء تجربة نووية سادسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

الأمن الروسي يعتقل مشتبها آخر لضلوعه بتفجير سانت بطرسبورغ