مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريال مدريد v بايرن ميونيخ : اللقاء المنتظر !


رياضة

ريال مدريد v بايرن ميونيخ : اللقاء المنتظر !

يستضيف ريال مدريد الأسبانى على ملعبه سنتياجو بيرنابيو فريق بايرن ميونخ ضمن جولة الاياب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا. ريال مدريد سيدخل قويا في هذه المباراة لكونه فاز في مباراة الذهاب على البايرن بهدفين مقابل واحد.

مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان:

“ المرحلة الأولى انتهت والان المرحلة الثانية . نحن نعلم اننا سنواجه صعوبات أمام البايرن لان طريقة لعبه على ملعبه او في الخارج لا تتغير. هو فريق يخلق لك مشاكل حتى صافرة النهاية . نعلم بان لدينا مباراة واحدة للقيام بكل ما بوسعنا “.

من جهته يبحث نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تحقيق إنجاز تاريخي للتأهل على حساب حامل اللقب. وستحمل المباراة نكهة خاصة للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، اذا ستكون عودته الأولى الى سانتياغو برنابيو منذ اقالته من تدريب ريال في أيار/مايو 2015.

ويعد اللقاء بين بايرن وريال اللذين يتصدر كل منهما الدوري المحلي، الأكثر تواترا في أوروبا. ومن مجموع 23 مواجهة بينهما، فاز بايرن 11 مرة، في مقابل 10 انتصارات لريال مدريد وتعادلين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فورمولا1: الألماني فيتيل يفوز بالجائزة الكبرى للبحرين