مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توجيه الاتهام إلى رئيسة كوريا الجنوبية المعزولة بتلقي رشاوى


كوريا الجنوبية

توجيه الاتهام إلى رئيسة كوريا الجنوبية المعزولة بتلقي رشاوى

في أحدث تطورات فضيحة الفساد التي تهز كوريا الجنوبية، وجه الادعاء العام رسميا اتهامات إلى رئيسة البلاد المقالة بارك غيون-هيي بالحصول على رشاوى استغلال السلطة وتسريب أسرار الدولة.

فضيحة الفساد ترتبط بشوي سون-سيل، صديقة بارك، التي يشتبه بأنها استغلت علاقتها بالرئيسة المقالة لإكراه شركات محلية على “التبرع” بنحو 70 مليون دولار إلى مؤسسات استخدمتها لتحقيق مكاسب خاصة.

أسماء تجارية كبيرة ظهرت في إطار هذا التحقيق، على أنها متورطة في دفع رشى، مثل لي جاي يونغ، وريث شركة الالكترونيات العملاقة “سامسونغ“، وشين دونغ بن، رئيس مجموعة تجارة التجزئة “لوت غروب”.

وكان لهذه الفضيحة الفضل في تسليط الضوء على العلاقات التي تجمع بين الحكومة والتكتلات التجارية الكبيرة التي تسيطر على اقتصاد كوريا الجنوبية.

وتم تجريد الرئيسة السابقة بارك من منصبها وإحالتها إلى السجن نهاية آذار/ مارس في إطار القضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ارتفاع في أعداد المهاجرين السريين إلى أوروبا عبر البحر المتوسط