مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: هل سينجح برشلونة في تحقيق معجزة أخرى أمام يوفنتوس ؟


رياضة

دوري أبطال أوروبا: هل سينجح برشلونة في تحقيق معجزة أخرى أمام يوفنتوس ؟

يستضيف فريق برشلونة على ملعب الكامب نو فريق يوفنتوس الايطالي ضمن مباراة الفريق في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة الذي خسر مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة يعول على مهاجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأورغوياني لويس سواريز، لتحقيق عودة جديدة، بعد العودة التاريخية أما باريس سان جيرمان في ثمن النهائي.

مدرب برشلونة، لويس أنريكي:

“ مع نتائج المرحلة التي أمامنا اعتقد أن هذه المرحلة ستكون إقصائية حيث لاشيء سنخسره، هذا سيريحنا من كل الضغوط في حين أن خصمنا على مقربة من التأهل. لذلك عليهم اتخاذ القرار حول ان كانوا سيلعبون دفاعا ام هجوما ، هناك العديد من القرارات المهمة طيلة اللعب بالنسبة لهم في حين اننا أمام أمر واحد وهو الهجوم والهجوم فقط “.

ويبدو يوفنتوس الأوفر حظاً لبلوغ “المربع الذهبي” لـ“أمجد الكؤوس الأوروبية“، متسلحاً بنتيجة لقاء الذهاب، حيث يستبعد عشاقه تكرار ما حدث مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي حقق فوزاً كبيراً على برشلونة برباعية نظيفة، قبل أن يخسر بستة أهداف مقابل هدف في لقاء العودة، فيما عُرف بـ“الريمونتادا التاريخية”.

ودائما ضمن برنامج إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا سيواجه موناكو الفرنسي بوروسيا دورتموند الألماني. مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح موناكو الفرنسي ( 3-2 )

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريال مدريد v بايرن ميونيخ : اللقاء المنتظر !