مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كونغو:الافراج عن 16 موظفاً أممياً اجتجزوا من قبل متمردين سابقين من جنوب السودان


جمهورية الكونغو الديمقراطيه

كونغو:الافراج عن 16 موظفاً أممياً اجتجزوا من قبل متمردين سابقين من جنوب السودان

في الكونغو تم الافراج عن 16 موظفاً أممياً بعد احتجازهم كرهائن من قبل متمردين سابقين من جنوب السودان في مخيم للاجئين شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية.
الموظفون تابعون لبعثة “مونوسكو” الأممية احتجزوا في مخيم “مونيغي” الذي يعيش فيه نحو 530 متمردا سابقاً من جنوب السودان بعد فرارهم من بلادهم عندما اندلع القتال في عاصمة جنوب السودان جوبا في تموز/يوليو.و يطالب المتمردون بنقلهم إلى مخيم آخر، غير أن الهيئة الأممية لم تعثر لهم على بلدان تستقبلهم.
بعد انفصاله عن السودان عام 2011، انزلق جنوب السودان إلى حرب في كانون الأول/ديسمبر 2013، ما أسفر عن مقتل عشرات الآلاف ونزوح 3,5 مليون شخص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

اسرائيل لن تتفاوض مع المعتقلين المضربين عن الطعام