مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موجة باردة تضرب العديد من الدول الاوروبية


العالم

موجة باردة تضرب العديد من الدول الاوروبية

شهدت دول أوربية عدة هطولا كثيفا للثلوج جراء الرياح القطبية التي ضربت وسط أوروبا خلال الايام الماضية، ما أدى إلى انخفاض درجات الحرارة في العديد من المدن رغم بدء الموسم الربيع.

الموجة الباردة دفعت هيئة الارصاد الجوية في رومانيا إلى رفع حالة الانذار في البلاد إلى الدرجتين الصفراء والبرتقالية جراء التساقط الكثيف للثلوج وانخفاض درجات الحرارة إلى ما دون خمس درجات تحت الصفر.

سكان أوكرانيا فوجئوا بالموجة الباردة مع ارتفاع سمك الثلوج في بعض المناطق إلى 10 سنتيمترات، ما تسبب في اختناقات مرورية، واضرابات في بعض الرحلات الجوية. هذا ويتوقع خبراء الارصاد الجوية أن تستمر الموجة الباردة التي تضرب القارة العجوز حتى منتصف الاسبوع المقبل

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

يورونيوز تلتقي محمود أحمدي نجاد