مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: يوفينتوس وموناكو يتأهلان إلى دور نصف النهائي


رياضة

دوري أبطال أوروبا: يوفينتوس وموناكو يتأهلان إلى دور نصف النهائي

برشلونة عجز عن تحقيق معجزة أخرى في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم. النادي الكاتالوني إكتفى بالتعادل السلبي على أرض ملعبه ضد يوفينتوس الإيطالي في مباراة إياب دور الربع.

نتيجة كانت كافية ليضمن بطل إيطاليا التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الهاب بثلاثية نظيفة.

من جهته حقق موناكو الفرنسي إنجازا لم يتكرر منذ عام 2004 بتاهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موناكو تغلب ب1-3 على بروسيا دورتموند الألماني في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب لويس الثاني الأربعاء.

بهذا الإنجاز يدخل موناكو تاريخ كرة القدم الفرنسية بكونه النادي الفرنسي الوحيد الذي تاهل أربع مرات لنصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اليوروبا ليغ طريق مانشيستر يونايتد الأضمن نحو دوري أبطال اوروبا