مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تايوان ترفض طلب لجوء معارضٍ صيني


الصين

تايوان ترفض طلب لجوء معارضٍ صيني

قالت تايوان إن معارضا صينيا غادر أراضيها عائدا إلى الصين، في خطوة لتجنب صدام دبلوماسي محتمل.

وأفادت السلطات التايوانية بأن تشانغ شانغتشونغ التقى مسؤولي الهجرة وارتأى أن “الحل الأمثل” بالنسبة له هو العودة إلى الصين الأربعاء.

وقد سبق لهذا المعارض أن سُجن في الصين على خلفية نشاطات سياسية.

بكين تفرض رقابة مشددة على المعارضين الذين يغادرون أراضيها، والقليل منهم فقط يتحمل العناء والمخاطر لعبور البحر الذي يفصل الصين عن جزيرة تايوان التي تتمتع بحكم ذاتي.

وقد توقفت تايوان عن قبول طلبات اللجوء السياسي من المواطنين الصينين من التسعينيات، فيما تستمر بمنح إقامة طويلة لبعض الصينين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

صحافي إيطالي محتجز في تركيا يضرب عن الطعام