مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حالة عدم يقين عام تسيطر على الأسواق الأوروبية جراء البريكسيت والانتخابات الفرنسية


أسواق المال

حالة عدم يقين عام تسيطر على الأسواق الأوروبية جراء البريكسيت والانتخابات الفرنسية

لا تزال حالة عدم اليقين تسيطر على المستثمرين في بريطانيا لاسيما عقب اعلان تيريزا ماي اجراء انتخابات مبكرة في يونيو المقبل .

البورصات الأوروبية سجلت خسائر في الايام القليلة الماضية بسبب مخاوف غذتها الانتخابات الرئاسية الفرنسية من جهة وما يمكن ان تقبل عليه المملكة المتحدة جراء تداعيات البريكسيت.

كبير المحللين:

اذا ما نظرنا الى ما هو متوقع في الساعة الحالية فسنجد ان الامر يتعلق بحكومة محافظة اكثر قوة، لذلك اعتقد أن الأسواق ستتفاعل بطريقة ايجابية جدا تجاه هذا. لكن هناك أيضا العديد من الخيارات الانتخابية والشيء الوحيد الذي تعلمناه حاليا هو عدم توقع نتيجة الأحداث السياسية “.

وكان صندوق النقد الدولي قد حذر الثلاثاء من ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي والانتخابات المقبلة في عدد من الدول الاوروبية يخيمان على الافاق الاقتصادية لمنطقة اليورو حيث يتوقع أن يكون النمو الإجمالي متواضعاً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

الأسواق ترد سلبا والاسترليني يتقلب إلى الصعود بعد إعلان الانتخابات العامة المبكرة في بريطانيا