مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المانيا: بتري اليمينية الشعبوية لن تترشح للانتخابات


ألمانيا

المانيا: بتري اليمينية الشعبوية لن تترشح للانتخابات

فراوكه بتري رئيسة حزب البديل من اجل المانيا اليميني الشعبوي، اعلنت انها لن تترشح على رأس قائمة مرشحي حزبها في الانتخابات التشريعية في ايلول/سبتمبر المقبل.

واشارت في فيديو بثته، الاربعاء، على صفحتها على فايسبوك الى انها تسعى لوضع حد للتكهنات المتعلقة بها.

هذا ويعقد حزب البديل لالمانيا مؤتمره نهاية الاسبوع لاتخاذ القرارات المناسبة لمشاركته في الانتخابات والتي من المتوقع ان يحصل فيها على نسبة اصوات تسمح له بدخول مجلس النواب للمرة الاولى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: اللجنة العليا للانتخابات ترفض طعون المعارضة على الاستفتاء