عاجل

تقرأ الآن:

اليوروبا ليغ طريق مانشيستر يونايتد الأضمن نحو دوري أبطال اوروبا


رياضة

اليوروبا ليغ طريق مانشيستر يونايتد الأضمن نحو دوري أبطال اوروبا

مانشيستر يونايتد يستعد للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بانديرلخت البلجيكي في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ.
على أرض ملعبهم أولد ترافورد سيسعى الشياطين الحمر إلى التأهل إلى دور النصف النهائي بعد تعادله في مباراة الذهاب الخميس الماضي ب1-1. مانشيستر يونايتد سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد حسمه لقمة المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي بالفوز على متصدر الترتيب تشيلسي 2-صفر.

رغم هذا فأولوية المدرب جوزي مورينيو هذ الموسم تبقى اليوروبا ليغ، البرتغالي يراهن على التأهل الى دوري الأبطال من خلال إحراز لقب الدوري الأوروبي.

جوزي مورينيو: “نادي كبير مثل مانشستر يونايتد عند بدء الدوري الأوروبي في سبتمبر / أكتوبر، خلال مرحلة المجموعات، لم يكن متحمسا بشكل كبير ، ولكن عندما تبلغ هذه المرحلة من المسابقة، هنا يجب عليك أن تكون متحمسا 100٪ “

في باقي مباريات إياب ربع نهائي اليوروبا ليغ، سينتقل ليون لإسطنبول لمواجهة بيشيكتاس التركي. النادي الفرنسي فاز على أرضه ذهابا بهدفين لواحد في مباراة شهدت أحداث شغب عنيفة.

غنك البلجيكي سيسعى للتفوق بهدف وحيد على سلتا فيغو الإسباني بعد خسارته 2-3 ذهابا.

شالكه الألماني يستقبل أياكس أمستردام الهولندي الذي خطى خطوة كبيرة نحو بلوغ المربع الذهبي للبطولة عقب فوزه الثمين بهدفين لصفر في مباراة الذهاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الاتليتيكو والريال يتأهلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا