مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمو العالمي والاستقرار المالي في صلب اجتماعات الربيع للمصرف وصندوق النقد الدوليين


الولايات المتحدة الأمريكية

النمو العالمي والاستقرار المالي في صلب اجتماعات الربيع للمصرف وصندوق النقد الدوليين

النمو العالمي والاستقرار المالي والابتكار والتكنولوجيا المالية وتحول الخدمات المالية، مواضيع وضعت على جدول اعمال اجتماعات الربيع 2017 لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

هذه الاجتماعات التي بدأت فعالياتها في 17 من ابريل/نيسان الجاري في واشنطن، ستستمر لغاية 23 منه. وسيشارك فيها إضافة لرؤساء المصارف المركزية في العالم، وزراء مالية ومسؤولون رسميون إضافة لرجال اعمال ومؤسسات من المجتمعات المدنية حول العالم.

وكانت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد قد أعلنت قبل أيام انه بعد ست سنوات “النمو المخيب للآمال، الاقتصاد العالمي يعود بقوة”. وتخلص الى ان ذلك يعد بخلق وظائف وزيادة المداخيل كما سيزيد من الازدهار.



اليمن

هيومن رايتس ووتش تتهم المتمردين الحوثيين باستخدام ألغام محظورة