عاجل

عاجل

لاعب أرجنتيني يعترف باستخدامه للابر لوخز منافسيه

تقرأ الآن:

لاعب أرجنتيني يعترف باستخدامه للابر لوخز منافسيه

حجم النص Aa Aa

لاعب أرجنتيني لجأ إلى حيلة الوخز بالإبر خلال مباراة لكرة القدم جمعت بين نادي سبورت كلوب باسيفيكو الذي يلعب في الدرجة الثانية ونادي استوديانتس من الدرجة الأولى في إطار بطولة كأس الأرجنتين.

و قد اعترف المدافع فيديريكو اليندي بفعلته و شرح انه كان يحمل ابرتين احداها داخل واقي الساق و الأخرى في يديه،كما قام بوخز المهاجم الكولولبي خوان أوتيرو الذي اعترف أنه تعرض للوخز عدة مرات. وقال أوتيرو: “لقد أبلغت الحكم بضع مرات ولكنه لم يعرني اهتماماً، لاعب باسيفكو كان يحمل إبرة ووخزني أربع مرات، كانت إبرة خياطة على ما يبدو، لقد كان يحملها في يده طوال الوقت، كان يقوم بوخزي في الظهر.”

وحقق الفريق المتواضع سبورت كلوب باسيفيكو فوزاً تاريخياً بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ورغم محاولات مسؤولي الفريق للتقليل من أهمية الواقعة إلا ان الفضيحة انتشرت بسرعة، ووصل الحد برئيس النادي هيكتور مونكادا للتفكير في طرد اللاعب، بعد هذا العمل الذي اعتبره مضراً بالفريق.

وتفجر الجدال بعد اعترافات اليندي على أمواج إذاعة محلية بارتكابه أفعالا غير أخلاقية، حيث قال: “ياله من مسكين أوتيرو الأسود، لقد ذبحته، ماذا كنت تريدني أن أفعل؟، حدث الأمر على هذا النحو، كنا ندرك أنه علينا أن نقوم بأعمال قذرة في المباراة لأن لاعب الدرجة الأولى لا يروق له أن تضيع الوقت، أو أن تقوم بلعبات قذرة، يحق للأسود أن يكرهني ولكن هكذا هي كرة القدم، لقد كنت أحمل إبرتين إحداها داخل واقي الساق والأخرى في يدي.”

من جهته حكم المقابلة طالب الأربعاء بمعاقبة اللاعب، مشدداً على ضرورة ألا تمر هذه الواقعة دون محاسبة، وقال حكم اللقاء: “لا يمكن أن يتواجد لاعب بيننا يقوم بمثل هذا الفعل.”