عاجل

تقرأ الآن:

ما حقيقة توقيف أصالة نصري لحيازة وتعاطي الكوكايين ؟


لبنان

ما حقيقة توقيف أصالة نصري لحيازة وتعاطي الكوكايين ؟

شكل خبر توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي مفاجأة بالنسبة لمحبي الفنانة التي اشتهرت بصوتها الذي يعد من أجمل اصوات العالم العربي . لكن ما حقيقة حيازة أصالة نصري على مخدر الكوكايين وهل تتعاطى فعلا الفنانة السورية هذا المخدر ؟.

لا طالما وصف الكثيرون مجال الفن بانه المجال الجامع لما هو جيد وماهو عكس ذلك . ففيه يمكن للفنان ان يرتقي للنجومية حينها يكون السقوط قويا ومزلزلا.

حتى الآن ووفق الاخبار الواردة على مختلف الوكالات فإن الفنانة بالفعل القي القبض عليها وبحوزتها 5 غرامات من الكوكايين وهي كمية يمكن القول انها للاستهلاك الشخصي.

التوقيف كان في مطار رفيق الحريري بينما كانت الفنانة السورية متجهة الى القاهرة ، والمخدر عثر عليه في علبة مكياجها.

وفق وسائل اعلام لبنانية فان الجمارك اللبنانية احالت الفنانة السورية الى مكتب مكافحة المخدرات في وحدة الشرطة القضائيّة في قوى الأمن الداخلي لاستكمال التحقيق معها وإخضاعها لفحص طبّي للتأكد ما إذا كانت تتعاطى المخدرات.

وبعد ان انكرت اصالة معرفتها بوجود المخدرات في علبة مكياجها تم اخضاعها للفحص داخل المطار، حيث اظهرت النتيجة بانها تتعاطى المخدرات لتعود اصالة نصري عن اقوالها وتعترف بان كمية الكوكايين التي بحوزتها هي لاستعمالها الشخصي.


مدعي عام جبل لبنان القاضي كلود كرم اصدر قراراً بإخلاء سبيل أصالة بموجب سند إقامة على أن تخضع مجدداً بعد فترة وجيزة لفحص تعاطي المخدرات.

حتى الآن لم تصدر الفنانة السورية أي تعليق على الحادثة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي سوى صورا لها كتبت معلقة عليها “الحمد الله “.

محبو أصالة نددوا بما وصفوه بالفخ الذي نصب لأصالة نصري بسبب مواقفها الداعمة للثورة السورية بينما راح آخرون يصفونها بأنها المثال الجيد للمعارضين السوريين “الحشاشين” الذين “خربوا سوريا “ على حد تعبيرهم .



يشار إلى أن حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد فنادق العاصمة اللبنانية.

أصالة نصري لاقت تعاطفا من قبل الكثير من الفنانين في العالم العربي على رأسهم الفنانة أحلام التي علقت قائلة : يا #اصاله انتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح