عاجل

يدخل نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، الجمعة القفص الذهبي، بعد علاقة حب طويلة جمعته بحبيبته أنتونيلا روكوزو.

وبدأ نجوم الغناء والسينما وكرة القدم بالتوافد إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس النجم الأرجنتيني، حيث سيقام حفل الزفاف الأشهر في العالم.
المغنية الكزلومبية شاكيرا التي تسافر إلى الأرجنتين لحضور الحفل صورت خلال الرحلة.


ومن أبرز من وصل إلى روزاريو مهاجم نادي برشلونة، الأوروغواياني لويس سواريز، ومدافع برشلونة السابق كارلوس بويول، وصامويل إيتو، وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.
وقد نشر بويول مساء الخميس على حسابه على “تويتر” صورة تجمع أصدقاء ميسي الذين وصلوا إلى المدينة الأرجنتينية وغرد قائلا:
“جاهزون”


وظهر على الصورة كل من كارلوس بويول وصامويل إيتو وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا.
من جهة أخرى، التقط المصورون عددا من الصور لرجال الأمن الذين انتشروا في كل أنحاء المدينة الأرجنتينية من أجل تأمين حفل الزفاف.

حفل الزفاف سيقام في أحد فنادق المدينة، وتم حجز كامل غرفه الـ 250 لإقامة الضيوف.

وقالت تقارير صحفية أن لائحة المدعوين بقيت “سرية” إلى حد كبير، رغم تأكيدها أن ميسي دعا 21 لاعبا من زملائه في برشلونة وأعضاء في الجهاز الفني للنادي.
واستثنى المدرب السابق لويس إنريكي ومساعده خوان كارلوس أونسوي، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الإداري للفريق روبرت مورينو ورافيل بول وجواكين فالديس.


كما دعا ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، جناح ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، أنخيل دي ماريا لحضور حفل زفافه ليصبح اللاعب الوحيد الذي سبق وارتدى قميص ريال مدريد.
كما تأكد عدم حضور النجم البرازيلي رونالدينيو للحفل، بسبب مشاركته في مباراة خيرية في برشلونة.

بعض الصور: