عاجل

تقرأ الآن:

شاهد حفل زفاف نجم المنتخب الارجنتيني ونادي برشلونة ليونيل ميسي


الأرجنتين

شاهد حفل زفاف نجم المنتخب الارجنتيني ونادي برشلونة ليونيل ميسي

قال نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي “نعم” وعقد قرانه بصديقة الطفولة وأم طفليه أنطونيلا روكوتزو الجمعة في حفل زفاف أقيم في مسقط رأسه روزاريو بحضور نجوم كرويين ومشاهير على رأسهم المغنية العالمية شاكيرا.
وبعد المراسم المدنية الخاصة، بدا الزوجان سعيدين ومسترخيين أمام الصحافيين في مجمع فندق “سيتي سنتر“، حيث ارتدت روكوتزو ثوبا ضيقا، على غرار حورية البحر من تصميم المصممة الإسبانية الشهيرة روزا كلارا.


الحفل حضره نحو 260 ضيفا، بينهم شاكيرا وزوجها، زميل ميسي في برشلونة جيرار بيكيه، والعديد من لاعبي كرة القدم مثل زملاء النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذي حط في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق داني الفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.
وكان لاعب وسط برشلونة السابق وتشلسي الإنجليزي الحالي الإسباني سيسك فابريغاس من بين الحاضرين، إلى جانب زميل ميسي في المنتخب ومهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو.


غاب المدربون لكن المدلكين حضروا

ومن المدعوين أيضا عدد كبير من العاملين في نادي برشلونة حتى المدلكين ايضا، اضافة الى عدد من لاعبيه السابقين كالكاميروني صامويل إيتو، وآخرين من أمثال الارجنتينيين انخل دي ماريا وايزيكييل لافيتزي، الا ان ميسي امتنع عن دعوة مسؤولين كبار في النادي الكاتالوني، او حتى مدربيه السابقين الاسبانيين جوسيب غوارديولا ولويس انريكي. كما غاب أيضا أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا.
ومن المؤكد أن هذه المناسبة الهامة جدا في حياة ميسي جعلته ينسى لبعض الوقت همومه القضائية ومشاكله مع السلطات المالية الإسبانية التي تتهمه بالتهرب الضرائبي.


وارتدت السمراء روكوتزو فستانا أبيض على مقاس الجسد، مفتوحا على مستوى الصدر مع أشرطة مطرزة من تصميم روزا كلارا – المصممة التي ارتدت ازياءها نجمات عالميات مثل الممثلة ايفا لونغوريا وملكة إسبانيا ليتيسيا.
واختار العروسان خمسة شهود للزواج المدني من الأشقاء والشقيقات، ثلاثة من جانب ميسي واثنان من جانب انطونيلا.
وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية بسبب حفل الزفاف، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى “سيتي سنتر“، أما الأمن الخاص بميسي، فيتولاه فريق من المتخصصين الاسرائيليين الذين يرافقونه في كل تحركاته حول العالم.


ميسي يعشق الكومبيا

وقام بتغطية الحفل 157 صحافيا نالوا موافقة مسبقة للتواجد في المجمع الذي تواجد من حوله السكان الفضوليون على أمل التقاط صور للمشاهير وعلى رأسهم شاكيرا.
أما من الناحية الموسيقية، فميسي وانطونيلا اختارا أن تكون موسيقى الكومبيا الأرجنتينية النكهة الأساسية ووقع الخيار على فريقي البوب الأوروغويانيين “رومباي” و“ماراما” الذي ساهم لويس سواريز في اطلاقه، بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة سيرخيو أغويرو.