عاجل

عاجل

ليونيل ميسي يوقع عقدا يبقى بموجبه مع نادي برشلونة الإسباني حتى 2021

تقرأ الآن:

ليونيل ميسي يوقع عقدا يبقى بموجبه مع نادي برشلونة الإسباني حتى 2021

حجم النص Aa Aa

اعلن نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الاربعاء انه توصل الى اتفاق مع نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي يقضي بتمديد عقده حتى نهاية حزيران/يونيو 2021.
واكد النادي الكاتالوني ان “الاتفاق سينجز رسميا في الاسابيع القليلة المقبلة عندما يعود اللاعب الى تدريبات الفريق”.


وبعد عدة اشهر من المفاوضات والتكهنات بشأنها، انتهى الامر بالنادي الكاتالوني والنجم الارجنتيني الحائز خمس مرات على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، بالتوصل الى اتفاق حول الصفقة الجديدة، علما بان العقد السابق ينتهي في حزيران/يونيو 2018.
واصبح ميسي (30 عاما) افضل هداف في تاريخ العملاق الكاتالوني حيث بدأ مسيرته، بتسجيله 507 اهداف في 583 مباراة رسمية.
ويلعب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، في برشلونة منذ حوالي عقدين من الزمان، إذ بدأ في صفوف الناشئين حتى أصبح من أهم لاعبي الكرة في العالم.
ومن المنتظر أن يوقع اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 30 عاما على العقد عندما يعود استعدادا للموسم الجديد، وسط توقعات بأن يرتفع الشرط الجزائي ليبلغ 300 مليون يورو (340.65 مليون دولار أميركي).
ويتصدر ميسي، أحد أهم الرياضيين في العالم، قائمة هدافي ناديه وبلاده، وفاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة منذ ظهوره مع الفريق الأول في 2003، منها الدوري ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

سجل نجم برشلونة ميسي

بدأ الأرجنتينى ليونيل ميسي رحلته مع برشلونة بالفريق الأول في عام 2004 حقق خلالهما لقب الدوري الإٍسباني (8 مرات)، كأس ملك إسبانيا (5 مرات)، كأس السوبر الإسباني (6 مرات)، دورى أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبية (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات).
ويعد ليونيل ميسى صاحب الـ 30 عاماً، هو الهداف التاريخى لنادى برشلونة، بعدما سجل 507 أهداف في 583 مباراة رسمية. مع ليونيل ميسى يقضى بتجديد التعاقد بين الطرفين حتى عام 2021، على أن يتم توقيع العقود، بعد عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق الكتالوني، حيث يقضى حالياَ شهر العسل مع زوجته أنطونيلا.