عاجل

يبدو أن التقارب بين اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا و النادي الفرنسي باريس سان جرمان على وشك أن يثمر، فما فتئت الصحافة البرازيلية و الاسبانية تشير إلى التقارب بين اللاعب الدولي و النادي الباريسي، البعض ذكر أن المهاجم الدولي يرغب في مغادرة النادي الكتالوني، و أن المقربين منه اجروا الاتصالات مع باريس سان جرمان، إلا أن المؤكد هو أن الطرفين توصلا إلى اتفاق لم يتبق على باريس سوى ان تعلن على العقد المحرر للمهاجم من برشلونة، غير انه لحد كتابة هذه الأسطر لم ييتأكد بعد هذه الأقوال.

الصحفي مارسيلو بيشلير، موفد القناة البرازيلية “إسبورتي تي في“، في برشلونة، والمقرب من نيمار، أكد أن الأخير توصل لاتفاق مع النادي الباريسي، وسيقوم سان جيرمان، بدفع قيمة فسخ عقده مع برشلونة المقدرة بنحو 222 مليون يورو.


غير أن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أعرب الثلاثاء عن ثقته بنسبة “200 بالمئة” من بقاء مهاجمه البرازيلي نيمار في صفوفه، وذلك في ظل تقارير عن احتمال انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وردا على سؤال عن بقاء نيمار مع برشلونة في موسم 2017-2018، قال رئيس النادي الكاتالوني جوردي مسيتري للصحافيين “200 بالمئة”.


يشار إلى أن نيمار دا سيلفا صاحب 25 عاماً اقتناه نادي برشلونة عام 2013 بعد صفقة انتقال من ناديه سانتوي بقسمة 86.2 مليون يورو. و قد حاول نادي باريس سان جرمان منذ مايو/آيار 2016 التقرب من اللاعب الدولي إلا انه فشل، خاصة مع وجود منافسين أمثال مانشيستر يونايتد.