عاجل

“إيموجي” الوجه المبتسم، الذي عهدناه على شاشات أجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية، أصبح رمزا للساعدة والبهجة والإيجابية في مدينة دبي الإماراتية.
فبهدف نشر السعادة والايجابية في جميع أرجاء المدينة ورفع معنويات العاملين في مركز الشرطة، قام مركز شرطة “المرقبات” بتزين سطح مبنى المركز بـ “إيموجي” الوجه المبتسم.

وقال مدير المركز، العميد علي غانم، إن “فكرة رسم وجه ابتسامة عملاقة على مركز شرطة المرقبات هو لخلق المزيد من الايجابية والسعادة“، مشيرا الى انه “بالإمكان رؤية الوجه المبتسم من قبل ركاب الطائرات والمروحيات، والتي من شأنها تعزيز قوة الايجابية والسعادة فيما بينهم“، واضاف أن “مدينه دبي ترحب بالجميع وأنها مدينة السعادة والامل.”.

وقالت شرطة دبي، إن مبادرة تزين مبنى مركز شرطة المرقبات بالوجه المبتسم تعد إضافة جديدة، مشيرة الى انه سيتم تعميم مبادرة التزين بالوجه المبتسم في جميع مراكز الشرطة، مؤكدة ان دبي تهدف الى أن تكون أسعد مدينة على وجه الارض بحلول عام 2021.
وكانت الإمارات العربية المتحدة قد فاجأت العالم في العام 2016 حيث أعلنت عن انشاء وزارة للسعادة التي تهتم بموائمة كافة خطط دولة الإمارات العربية المتحدة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع.