عاجل

هل تعلم من تكون صاحبة أجمل ساقين في باريس؟

تقرأ الآن:

هل تعلم من تكون صاحبة أجمل ساقين في باريس؟

حجم النص Aa Aa

عقيلة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بريجيت ماكرون تثير الانتباه من جديد، وهذه المرة جدبت مصمم الأزياء العالمي كارل لاغريفيلد.

المصمم الشهير والمعروف بأحكامه عن الموضة والذوق السليم، يرى أن السيدة الأولى في فرنسا تملك جميع مقومات الجمال والأناقة، وأكد على أنها نجمة بامتياز تخطف أنظار المعجبين، وشبهها بالفنانة برجيت باردو التي اشتهرت في السيتينيات وكانت الفنانة الأكثر شعبية، والمفضلة عند الرجال في فرنسا.

لاغريفيلد لم يكتف بهذا الوصف بل أعلن أن بريجيت ماكرون ذات ال 64 عاما تملك أجمل ساقين في العاصمة الفرنسية باريس، وأنها تعكس مثالا للبراقة والوميض النسوي. المعلمة السابقة والجدة، توهجت بإطلالاتها الجرئية بفساتين قصيرة تكشف سيقانها الممشوقة مع الاعتماد على أحذية ذات كعب عالي، وخطفت الأضواء خلال مشاركتها في المناسبات العامة بمعية زوجها الشاب.

ويبدو أن بريجيت تعلم جيدا كيفية إظهار قوامها الرياضي، وذلك بارتدائها أحيانا بنطالا من الجلد الضيق، كما أنها ظهرت بتنورة قصيرة لثتبت ثقتها بنفسها وتكسير التابوهات التقليدية والمتعارف عليها.

خلال الحملة الانتخابية تصدر خبر كون بريجيت أكبر من زوجها بأكثر من عقدين وسائل الإعلام العالمية، قبل أن يصبح مظهرها المثير مادة دسمة خاصة بالنسبة لإمرأة تعدت الستين عاما تظهر بهذا المظهر أنها سيدة قوية الشخصية.

السيدة الأولى تعتمد على مكياج مثير لإبراز ملامحها وإخفاء التجاعيد، مع تصفيفة شعر وغرة تخفي جبينها، لتفرض بذلك ستايلها بسرعة الذي يتلاءم كثيرا مع شخصيتها.

“قوامك جميل جدا” هكذا وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بريجيت أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، وفق ما ظهر في تسجيل مصور.