عاجل

عاجل

محمد بن راشد يشارك متابعيه على تويتر ما تعلمه خلال مسيرته

تقرأ الآن:

محمد بن راشد يشارك متابعيه على تويتر ما تعلمه خلال مسيرته

حجم النص Aa Aa

نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعلى حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي كتب سلسلة من التغريدات، يذكر فيها تجربته في الحياة وما تعلمه خلال مسيرته في القيادة والإدارة.

في هذه التغريدات التي نشرها الامير محمد بن راشد، قبل يومين تحت عنوان #علمتني_الحياة، يقول “الدول كالأفراد تحتاج للنمو والتطور والتغير المستمر. بعض الحكومات تعيش في الماضي، وأغلبها يصارع الحاضر، وقلة من يصنعون المستقبل”.


ولان تويتر الاجتماعي لا يحتمل الا عدد محدد من الكلمات، كان على نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في دولة الإمارات ان يغرد ايضاً مع حكمة أخرى “من لا يتغير تتغير عليه الظروف فيتراجع. ومن لا يتطور لا ينتظره قطار العالم السريع. ومن لا يتعلم لن يزيده مرور الأيام الا تخلفاً”. ويضيف “#علمتني_الحياة بأن حياتنا بحاجة دائمة للتغيير، وأن سر الحياة في تغيرها وتطورها. حتى الأرض تغير رداءها… والسماء سحبها… والشمس مواقعها”.

ويبدو ان الشيخ محمد بن راشد عود متابعيه على كتابة أفكاره كل صيف تحت الهاشتاغ نفسه #علميتني-الحياة.


الشيخ محمد بن راشد يتابعه أكثر من ثمانية ملايين وثلاثمئة ألف شخص. لكنه يتابع 62 حساباً فقط، معظمها يعود لشخصيات ومؤسسات وهيئات إماراتية، إضافة لليونيسف والمنتدى الاقتصادي العالمي وعدد من المؤسسات الإعلامية غالبيتها أميركية وانكليزية.